إدارة شبيبة القبائل تسرح حراق ومنصوري

شرعت إدارة شبيبة القبائل في التفكير في مرحلة العودة، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي في الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى على أرضه وأمام جمهوره على يد متصدر البطولة شباب بلوزداد، وهذا من أجل تحسين النتائج وحصد نتائج جيدة في النصف الثاني من الموسم، والهروب من شبح السقوط، بما أن النادي يتواجد في الصف 14 برصيد 13 نقطة، مناصفة مع أتليتيك بارادو.

وكشفت إدارة فريق شبيبة القبائل في بيان نشرته صبيحة الأحد على الصفحة الرسمية للفريق، أنها قررت تسريح وسط الميدان شمس الدين حراق وزميله زكريا منصوري خلال الفترة الحالية، دون تقديم توضيحات فيما يخص أسباب التسريح من الفريق الأكثر تتويجا في الجزائر.

وأضاف البيان أن قائمة اللاعبين المسرحين من أصحاب اللونين الأخضر والأصفر، ستعرف تواجد عددا من اللاعبين الآخرين المرشحين لمغادرة النادي، بما أنهم لم يقدموا الشيء الكثير وتسببوا في تواجد النادي القبائلي في وضعية أقل ما يقال عنها أنها صعبة.

وفي سياق متصل، يتجه أعضاء مجلس إدارة فريق شبيبة القبائل للاجتماع يوم الاثنين مع مسؤولي شركة متعامل الهاتف النقال موبيليس من أجل ترسيم عملية بيع الأسهم، ما يعني استحواذ الشركة العمومية على غالبية أسهم النادي القبائلي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع