مسلسل قندوسي ينتهي بعودة اللاعب إلى وفاق سطيف

نشرت إدارة وفاق سطيف عشية الأحد، مقطع فيديو لرئيس مجلس إدارة الفريق عبد الحكيم سرار رفقة اللاعب قندوسي ووكيل أعماله والممثل القانوني للنادي، أين طمأن الأنصار بعودة المياه إلى مجاريها واستئناف قندوسي تدريباته مع النادي، بعد الكلام الكثير الذي انتشر في الشارع الجزائري بخصوص مقاطعة ابن مدينة سعيدة التدريبات وفسخه العقد من جانب واحد، بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية العالقة.

وقال سرار: « بعد الضجة التي أثارتها قضية اللاعب قندوسي في مواقع التواصل الاجتماعي، أؤكد لكم من صفحة الفريق الرسمية أن اللاعب باق في الوفاق وهو متواجد هنا، صحيح هناك خلل مع اللاعب لكنها ليست مشكلة مثلما يتصورها البعض، فالمستقبل أمام قندوسي وبإمكانه اختيار وجهته المقبلة بكل تأنٍّ ».

من جهته، أكد قندوسي عودة المياه إلى مجاريها وقال: « الحمد لله الأمور عادت إلى طبيعتها بعد سوء التفاهم الذي حصل، وأريد فقط أن أوضح لأنصار الفريق أني لست ناكرا للخير ولن أضر فريقي مهما كان، لأن وفاق سطيف صنع لي اسما وليس من عاداتي ولا من تربيتي أن أدير ظهري لمن أحسن إلي ».

وأضاف قندوسي أن غيابه عن التدريبات كان مبررا عكس ما قيل في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: « غيابي كان مبررا ومرخصا وأؤكد للجميع أنني باق في وفاق سطيف، وأكثر من هذا لن أغير فريقي بأي فريق جزائري إلا للاحتراف ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع