بن زية يدخل اهتمامات شبيبة القبائل

كشفت مصادر مقربة من إدارة شبيبة القبائل، أن هذه الأخيرة دخلت في مفاوضات مباشرة مع ياسين بن زية اللاعب الدولي السابق ومهاجم نادي ديجون الفرنسي، وذلك بغية تعزيز تعداد الفريق تحسبا لما تبقى من عمر الموسم الكروي الجاري.

وينتهي عقد بن زية مع فريقه ديجون في جوان 2023، وهو ما جعل إدارة ناديه تضعه في قائمة اللاعبين المغادرين، خاصة أن الطاقم الفني للنادي الناشط في « الليغ 2 » لا يضعه ضمن خططه، وهو ما جعل اللاعب يمضي في فترة الميركاتو الشتوي الماضي في نادي هاتاي سبور التركي، قبل أن يعود إلى فريقه مع بداية الموسم الجاري.

ويلقى الكناري منافسة شديدة مع شباب بلوزداد متصدر ترتيب البطولة الرابطة المحترفة الأولى على خدمات بن زية، إلا أن الرئيس يزيد ياريشان يريد حسم الصفقة لمصلحته وتعزيز الفريق بمهاجم من طراز عال، خاصة أن الكناري مقبل على دخول دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، إلى جانب كأس الجمهورية والبطولة الوطنية، والتي يسعى فيها للخروج من منطقة الخطر.

ويبقى الجانب المادي حاسما في هذه الصفقة، إذ يطالب بن زية بأجرة شهرية عالية، فيما يعمل مسؤولو الشبيبة على تخفيضها نسبيا بل التوصل إلى اتفاق نهائي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع