زفيزف: « بلماضي جدد عقده رسميا لأربع سنوات »

بعد الغموض الذي ساد مستقبل العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، عقب نهاية عقد جمال بلماضي الناخب الوطني وعدم صدور أي بيان بشأن مستقبله، أنهى جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجدل ووضع حدا للكلام الكثير الذي يقال وسط الجمهور الرياضي الجزائري.

وأكد زفيزف في تصريح أدلى به صبيحة الجمعة على أمواج الإذاعة الجزائرية، أن بلماضي جدد عقده رسميا مع الفاف ورسم بقاءه على رأس العارضة الفنية للخضر لأربع سنوات أخرى، وقال: « بلماضي أمضى رفقة طاقمه الفني على عقده الجديد وهو باق رسميا على رأس المنتخب الوطني ».

وأضاف زفيزف: « بلماضي جدد عقده لأربع سنوات أخرى، أي إلى غاية مونديال 2026، ونتمنى له التوفيق في مهامه ومواصلة العمل الذي بدأه معنا »، ليضع المسؤول الأول عن كرة القدم الجزائرية حدا لكل الأقاويل التي راجت منذ الفاتح جانفي من السنة الحالية.

وقد انتهى عقد الناخب الوطني مع الاتحاد الجزائري يوم 31 ديسمبر من السنة المنقضية، وهو ما أدخل المنتخب في مرحلة دون مدرب، بما أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يصدر أي بيان في هذا الموضوع، كما راج كلام في أوساط الشارع الرياضي الجزائري بخصوص تجديد بلماضي عقده ومواصلته العمل لأربع سنوات أخرى، ليؤكد زفيزف ذلك صبيحة أمس في الإذاعة الوطنية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع