مدان: « يجب وضع اليد في اليد لإنجاح هذا العرس الكروي »

أبدى مدير موقع الجزائر في لجنة تنظيم بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2022 حكيم مدان، ارتياحه لسير العمل بخصوص البطولة القارية التي تحتضنها بلادنا بداية من يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أن كل شيء يسير على ما يرام ووفق مخطط عمل محكم ومدروس.

وقال مدان في تصريح للصفحة الرسمية « كوشان »: « نحن نعمل على قدم وساق من أجل ضمان أحسن دورة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين، والبداية من حفل الافتتاح الذي نتمنى أن يكون في القمة، فكل الظروف مواتية وكل شيء على ما يرام إلى حد الآن ».

وأضاف عضو المكتب الفيدرالي لكرة القدم: « أهدافنا تتعدى تنظيم الشان، فنحن أمام تحد حقيقي ويجب علينا أن نبين للجميع أننا قادرون على تنظيم أية تظاهرة مهما كان حجمها ».

وشدد القائد السابق لفريق شبيبة القبائل على ضرورة التجند من أجل إنجاح هذا الحدث القاري، بما أن اسم الجزائر في الواجهة، وقال في هذا الصدد: « أدعو الجميع إلى وضع اليد في اليد من أجل هدف واحد، وهو إنجاح العرس القاري الذي تحتضنه الجزائر، ووضع الخلافات والصراعات جانبا خدمة للمصلحة العامة، خاصة أن بلادنا تملك كل المقومات والبنى التحتية التي تساعد في تقديم بطولة في مستوى تطلعات الجميع، لذا وجب علينا العمل من أجل هدف واحد وبعدها لكل حدث حديث ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع