إيتو يحط بالجزائر ويبدي دعمه لملف الجزائر

حط صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بالجزائر ظهر الأحد، لحضور فعاليات بطولة أمم إفريقيا للمحليين، وحظي باستقبال رسمي من رئيس لجنة تنظيم « الشان » رشيد أوكالي وسفير الكاميرون بالجزائر، وذلك بالقاعة الشرفية لمطار هواري بومدين بالعاصمة.

وقال إيتو عند وصوله إلى الجزائر: « أتمنى أن نبقى عائلة واحدة مثلما اعتدنا، لا أود قول كلمة سنفتح صفحة جديدة، ففي العائلة دوما ما تكون هناك لحظات سيئة مثلما نعيش أخرى جميلة، لكن في النهاية تبقى عائلة ».

وأضاف: « أنا لا أخدع أصدقائي أبدا، لقد حظينا بدعم الاتحاد الجزائري لكرة القدم في احتضان بطولة كأس إفريقيا للأمم السنة الماضية في وقت عصيب مررنا به، وبصفتي رئيس للاتحاد الكاميروني من واجبي رد الجميل للرئيس لأنه كان السبّاق لدعمنا، وأنا مستعد لدعم الجزائر والوقوف إلى جانبها في أي وقت ».

وأردف إيتو بخصوص رأيه حول تنظيم البطولة إلى حد الساعة: « الأمور تسير بشكل جيد، لقد رأينا حفل افتتاح جميل وما وقفنا عليه يسوق لصورة إفريقيا الخارجية بشكل جميل، وأنا هنا اليوم من أجل عيش لحظات جميلة في أرض الجزائر »، وتابع الحديث: « الشعب الجزائري شغوف بكرة القدم، لقد شاهدت أمس مباراة السنغال أمام كوت ديفوار ولفت انتباهي الحضور الجماهيري الكبير، سمعت تصريحا لأحد الصحفيين يقول فيه أنه محظوظ وفخور لعيش اللحظة في شان الجزائر أمام جمهور مماثل ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع