بوقرة: « سنلعب مباراة الموزمبيق وكأنها نهائي »

أكد الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة أن المباراة التي تنتظر أشباله أمام منتخب موزمبيق يوم السبت، تعد نهائيا قبل الأوان، لاسيما أن المنافس يملك العديد من لاعبي المنتخب الأول ويملكون مستوى جيدا للغاية.

كما كشف بوقرة عن غياب كل من القائد أيوب عبد اللاوي بسبب الإصابة التي تعرض لها، في حين يواصل ذبيح العلاج للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام منتخب ليبيا.

وأوضح الماجيك خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة الجمعة: « مباراة السبت لن تكون سهلة أمام منافس قوي ويملك عددا من اللاعبين في المنتخب الأول، لكن الأكيد هو أننا سندخل اللقاء للفوز وكأننا نلعب النهائي ».

وفيما يخص جاهزية لاعبيه لموعد السبت، أكد صخرة دفاع الخضر السابق أن كل اللاعبين جاهزين، ما عدا أيوب عبد اللاوي وشعيب ذبيح، وقال: « عبد اللاوي يعاني من إصابة وسيغيب عن لقاء اليوم، أما ذبيح فحالته تحسنت مقارنة بالسابق، لكننا نملك الخيارات التكتيكية التي نسعى للاستفادة منها في مباراة الموزمبيق ».

ووجه بوقرة رسالة قوية إلى كل الأندية الجزائرية، مفادها ضرورة التركيز على التكوين لتطوير اللاعبين ولجعلهم جاهزين لتقديم الإضافة لكرة القدم الجزائرية وفق تصريحات رئيس الجمهورية، وأوضح قائلا: « رسالة رئيس الجمهورية كانت واضحة بخصوص الشباب وتحسين الكرة الجزائرية، وعلينا التركيز على التكوين لتجهيز لاعبين في المستقبل القريب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع