سبقاق: « أداء المنتخب الوطني يرشحه للتتويج بالشان »

لم يخف وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، رضاه عما قدمه المنتخب الوطني للمحليين في الدور الأول من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة بفوزه في المباريات الثلاث الأولى.

وقال سبقاق في تصريحات صحفية: « أداء المنتخب الوطني في هذه البطولة يتحسن من مباراة إلى أخرى، ولهذا لا أستبعد تتويجه باللقب بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه ».

كما تحدث المسؤول الأول عن قطاع الرياضة في البلاد عن سير الأمور في بطولة الشأن التي تحتضنها الجزائر هذه الأيام، وقال: « الأمور تسير على ما يرام وكل شيء مضبوط وفق منهج عمل مخطط له، فالملاعب جميلة وبهذه البنى يمكن القول أن البلاد في تطور ملحوظ من هذا الجانب ».

وأضاف سبقاق: « لقد حققنا تقدما كبيرا من حيث المنشآت والبنى التحتية، فالإرادة السياسية موجودة والرغبة كبيرة في تقديم الأفضل، كما أن كل ما نشاهد تم تشييده بأياد جزائرية وهذا نفتخر به ».

ولم ينس وزير الشباب والرياضة الحديث عن رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية والإفريقية، وقال بشأنه: « الجمهور الجزائر صحح خطأه تجاه رابح ماجر بطريقته الخاصة، فهذا اللاعب يبقى من أبرز ما أنجبته الكرة الجزائرية ووجب احترامه واحترام مشواره ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع