محليو الخضر يبلغون نصف نهائي الشان

خطف المنتخب الجزائري المحلي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للمحليين، بعد فوزه بشق الأنفس أمام كوت ديفوار، في المباراة التي جرت أمسية الجمعة بملعب نيلسون مانديلا ببراقي لحساب ربع نهائي الشان.

وانتظر الجمهور الغفير الذي ملأ مدرجات ملعب براقي عن آخره، إلى غاية الدقيقة 90+6 لرؤية شباك الحارس الإيفواري أيايي شارل فولي تهتز، بعد ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم أيمن محيوص ونفذها بنفسه، ليمنح بطاقة التأهل لمحليي الخضر بعد سوسبانس كبير.
وعرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث بدأت بالبطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الموريتاني عبد العزيز بوح للحارس أليكسيس قندوز في الدقيقة 20، بعد لمسه الكرة خارج منطقة العمليات والعودة إلى تقنية الفيديو المساعد، ليعود الحكم ويشهر بطاقة حمراء أخرى في وجه اللاعب الإيفواري كواسي أوتوهولا، بعد تدخله الخشن على مختار بلخيثر في الدقيقة 34.
وحاول أشبال مجيد بوقرة الناخب الوطني الوصول إلى مرمى المنافس منذ بداية المباراة، إلا أن الحظ والتسرع حالا دون تحقيق ذلك، حيث خلق رفقاء مزيان الكثير من الفرص لم تترجم إلى أهداف، ليأتي الفرج في الوقت بدل الضائع بركلة جزاء حولها محيوص بنجاح إلى الشباك، لينتهي اللقاء بتأهل صعب للخضر، والذين يواجهون الفائز من مباراة غانا والنيجر التي تجرى عشية اليوم بملعب ميلود هدفي بوهران.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع