محليو الخضر يستأنفون تدريباتهم تحسبا لنصف نهائي الشان

عادت تشكيلة المنتخب الجزائري المحلي إلى أجواء التدريبات يوم السبت بالمركز التقني سيدي موسى، تحضيرا لمباراة نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي تنتظر رفقاء القائد أيوب عبد اللاوي يوم الثلاثاء المقبل، بعد الفوز المهم الذي حققه الخضر سهرة الجمعة أمام كوت ديفوار (1-0).

وعرفت الحصة التدريبية أجواء حماسية رائعة بين اللاعبين، والذين تدربوا بمعنويات مرتفعة بفضل المشوار الإيجابي الذي يقدمونه إلى حد الآن، والذي أوصلهم إلى المربع الذهبي من بطولة الشان الجارية بالجزائر، إذ يستهدف محاربو الصحراء التتويج بهذا اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخهم.

كما برمج مجيد بوقرة الناخب الوطني حصة تدريبية أخرى عشية الأحد بالمركز التقني سيدي موسى مقر إقامة المنتخب، قبل أن يشد الوفد الجزائري رحاله إلى مدينة وهران صبيحة الإثنين في رحلة جوية خاصة، وذلك استعدادا لمباراة نصف النهائي التي تنتظر الخضر يوم الثلاثاء المقبل بملعب ميلود هدفي.

وحسب البرنامج الذي أعدته اللجنة المحلية لتنظيم « الشان »، يعقد بوقرة ندوة صحفية زوال الإثنين بقاعة المحاضرات التابعة لملعب ميلود هدفي، وذلك للحديث عن المباراة المنتظرة وأهداف الفريق في هذا الموعد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع