بوقرة: « نريد جني ثمار عملنا وأدعو الجمهور الوهراني للحضور بقوة »

أكد الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، أن أشباله جاهزون للمباراة التي تنتظرهم عشية الثلاثاء بملعب ميلود هدفي بوهران أمام منتخب النيجر، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا للمحليين « شان 2022″، وهم محفزون تلقائيا للفوز وكسب تأشيرة المرور إلى الدور النهائي.

وقال بوقرة في الندوة الصحفية التي نشطها زوال الإثنين بقاعة المحاضرات التابعة لملعب ميلود هدفي بوهران: « لاعبونا جاهزون لمباراة النيجر وهم محفزون تلقائيا وليسوا بحاجة إلى أي خطاب، فالمعنويات مرتفعة بعد المشوار الإيجابي الذي قدمناه إلى حد الآن ولا حديث سوى عن كيفية تخطي هذه العقبة وبلوغ النهائي ».

وبخصوص منتخب النيجر منافس الخضر في هذه المباراة، قال الماجيك: « منتخب النيجر قوي ولم يصل إلى هذا الدور من باب الصدفة، ونحن نعرفه جيدا بما أننا واجناه من قبل، وبالتالي سنسعى لصنع الفارق والفوز ».

وأضاف المدافع السابق لنادي غلاسغو رانجرز الاسكتلندي: « نريد حصد ثمار التحضيرات التي قمنا بها من قبل، فقد اجتهدنا كثيرا لمدة طويلة من الزمن ولابد أن نجني ثمار هذا العمل الشاق ».

وختم بوقرة حديثه بدعوة الجمهور الوهراني للحضور بقوة ومساندة رفقاء الهداف أيمن محيوص، وقال في هذا الصدد: « نعلم أن الأنصار سيحضرون بقوة إلى مدرجات الملعب، ومن جهتي أدعوهم لمساندتنا والوقوف معنا مثلما كان عليه الحال في براقي، وأنا متأكد أن الجمهور سيكون في الموعد وسيساهم في دفع اللاعبين على مضاعفة مجهوداتهم وكسب تأشيرة المرور إلى النهائي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع