عبود: « اللاعبون مركزون على ما ينتظرهم في النهائي فقط »

أكد الناطق الإعلامي للمنتخب الجزائري صالح باي عبود، أن اللاعبين مركزون على ما ينتظرهم في مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين أمام السنغال سهرة السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وجميع الظروف مواتية، حيث تم توفير كل سبل الراحة والاسترجاع للاعبين والمعنويات مرتفعة.

وقال عبود في تصريح للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة: « اللاعبون نسوا مباراة نصف النهائي وتركيزهم منصب على ما ينتظرهم يوم السبت، فكل شيء يسير على ما يرام على أمل التتويج بلقب الشان ».

وأشاد عبود برد فعل اللاعبين في مباراة ربع النهائي أمام كوت ديفوار وبعدها، وقال: « مباراة ربع النهائي أمام كوت ديفوار كانت مفيدة للاعبين، فطرد الحارس قندوز في وقت حساس أعطتهم تجربة جديدة وزادت من نضجهم الفني التكتيكي، وهو ما انعكس إيجابا عليهم في مباراة نصف النهائي أمام النيجر، حيث كانوا في الموعد وطبقوا تعليمات الطاقم الفني بحذافيرها، ومن هنا يمكن القول أن اللاعبين في منحى تصاعدي واكتسبوا الثقة بعد كل مباراة ».

وختم عبود بخصوص معاينة لجنة الكاف للبلدان المترشحة لاستضافة بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025 قائلا: « أظن أننا لسنا بحاجة إلى معاينة وكل شيء ظاهر للجميع، فنحن بصدد تنظيم بطولة شان تضاهي الكان ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع