المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ: « لم نتلق أي عرض بشأن بن سبعيني »

تزامنا مع الأنباء المتضاربة بخصوص الاتصالات التي تلقاها رامي بن سبعيني الدولي الجزائري الناشط في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، من أندية كبيرة يتقدمها بوروسيا دورتموند الألماني، خرج رولاند فيركيس المدير الرياضي لنادي غلادباخ بتصريحات نفى فيها تلقى إدارته أي اتصال بشأن ابن مدينة قسنطينة.

وقال فيركيس في تصريحات صحفية: « لم نتلق أي عرض بخصوص لاعبنا رامي بن سبعيني خلال فترة التحويلات الشتوية، وهو ما جعلنا نبقي عليه في فريقنا إلى غاية نهاية الموسم الجاري ».

وينتهي عقد بن سبعيني مع فريقه الألماني في جوان 2023، وهو ما يعني أن الدولي الجزائري سيكون حرا من أي التزام بداية من الفاتح جويلية المقبل وبإمكانه اختيار وجهته المستقبلية بكل حرية ودون قيود، في وقت كانت تسعى إدارة غلادباخ إلى بيعه في فترة الميركاتو الشتوي المنقضي حتى تستفيد من تحويله ماديا، إلا أن ذلك لم يحدث والفريق لن يستفيد من انتقاله، خاصة أن بن سبعيني كان صريحا مع مسؤولي فريقه وأعرب عن رغبته في المغادرة والبحث عن آفاق جديدة مع ناد بطموح أكبر.

يذكر أن تقارير صحفية أوروبية ربطت مستقبل بن سبعيني بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ولذي أبدى اهتماما كبيرا بخدماته، قبل أن تدخل العديد من الأندية الكبيرة الخط على غرار إنتر وجوفنتوس الإيطاليين، أتليتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع