المنتخب النسوي يختتم تربصه بفوز جديد أمام شباب قسنطينة

اختتم المنتخب الجزائري النسوي لكرة القدم تربصه التحضيري بالفوز على شباب قسنطينة برباعية كاملة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء بملحق ملعب نيلسون مانديلا، وهو الفوز الثالث على التوالي خلال التربص الذي أجرته العناصر الوطنية، بعد الفوز أمام كل من نادي جمعية الجزائري الوسطى بـ 6-1 ونادي أقبو بـ 7-0.

وفي تصريح لموقع الاتحادية عقب نهاية المباراة الأخيرة من التربص، قال فريد بن ستيتي: « التربص كان ناجحا وإيجابيا على المستوى الفني وكذا التنظيمي، استطعنا من خلاله الوصول إلى هدفنا الأساسي وهو إعادة بعث المنتخب بعد توقف دام حوالي سنة وكذلك اندماج العناصر الجديدة، كما سمح لنا هذا التربص بإجراء تقييم شامل ومعاينة اللاعبات عن قرب طيلة أسبوع من العمل ».

وأضاف المدرب السابق للفريق النسوي لباريس سان جيرمان: « نحن بصدد وضع برنامج عمل في المستقبل القريب، ومن المقرر إجراء تربص تحضيري شهر أفريل المقبل، لكننا سنعمل على برمجة مباريات ودية دولية عكس التربص الحالي ».

جدير بالذكر أن مباراة أول أمس عرفت حضور بعض مسؤولي الاتحادية الجزائرية، على غرار نسيبة لغواطي رئيسة لجنة كرة القدم النسوية في المكتب الفيدرالي، مصطفى بسكري المدير الفني الوطني وجمال كاسحي رئيس رابطة كرة القدم النسوية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع