وزارة الشباب والرياضة تمهل أسبوعين لأعضاء المكتب الفيدرالي

أمهلت وزارة الشباب والرياضة أعضاء المكتب الفيدرالي الذين يتواجدون في وضعية غير قانونية، مدة لا تقل عن أسبوعين للفصل ما بين عضويتهم ومناصب عملهم في الرابطات الكروية والأندية، وذلك في مراسلة للاتحاد الجزائري لكرة القدم تم عرضها خلال اجتماع المكتب الفيدرالي.

وتنص القوانين على إجبارية الاختيار بين منصب واحد بالنسبة لأعضاء المكتب الفيدرالي، وفقا للمرسوم التنفيذي رقم 21/60 المعدل والمتمم للمرسوم التنفيذي رقم 15/340، وهو ما يضع أعضاء المكتب الفيدرالي الحالي أمام حتمية الفصل في مستقبلهم بقصر دالي إبراهيم.

ويتواجد 7 أعضاء من المكتب الفيدرالي الحالي في وضعية غير قانونية، بسبب ازدواجية المناصب وشغلهم منصبين في إدارتين مختلفتين، وهم عز الدين بن ناصر رئيس نجم مقرة، محمد غوتي رئيس الرابطة الولائية لأم البواقي، تواتي دردور رئيس رابطة مستغانم الولائية، كريم شتوف رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، عبد الحفيظ فرقاني رئيس رابطة البليدة الولائية، جيلالي عيدات رئيس رابطة أدرار الولائية وعبد الحق خبوز رئيس رابطة برج بوعريريج الولائية.

ومن المنتظر أن تأتي الأيام المقبلة بالجديد على مستوى المكتب الفيدرالي، خاصة أن وزارة الشباب والرياضة كانت صارمة في مراسلتها وحريصة على التقيد بالقانون، وبالتالي ليس مستبعدا استقالة عدد من الأعضاء الذين يفضلون التمسك بمناصبهم في الرابطات أو الأندية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع