دزيري رسميا مدربا لوفاق سطيف خلفا لشهاب الليلي

توصلت إدارة وفاق سطيف إلى اتفاق نهائي مع شهاب الليلي مدرب الفريق، يقضي بفسخ العقد الذي يربط الطرفين بالتراضي، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق وفشل التقني التونسي في تحقيق الوثبة النفسية المطلوبة.

وكتبت الإدارة السطايفية زوال السبت منشورا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك قالت فيه: « رسم المدير العام لنادي وفاق سطيف ابراهيم العرباوي عملية فسخ عقد المدرب التونسي شهاب الليلي بالتراضي، وهذا بسبب النتائج المسجلة مؤخرا، والتي لم ترتق لتطلعات أنصار الفريق وأهدافه ».

ودفعت الخسارة التي مني بها الوفاق يوم الأحد الماضي أمام أمل الأربعاء، المدرب الليلي إلى اتخاذ قرار المغادرة وعدم مواصل المغامرة مع النسر السطايفي، إذ أخطر الإدارة بذلك وهذه الأخيرة لم تُبد أي اعتراض لذلك، قبل أن يتم تجسيد أمس بمكتب الفريق بسطيف، وتمنت إدارة الوفاق التوفيق للتقني التونسي في مشواره المهني.

ومباشرة بعد فسخها العقد مع الليلي، أعلنت إدارة الوفاق في منشور لها على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك، عن اتفاقها النهائي مع بلال دزيري للإشراف على العارضة الفنية للنادي إلى غاية نهاية الموسم الجاري قابل للتجديد، خلفا للتقني التونسي شهاب الليلي، وأرفقت منشورها بصور للمدرب الجديد وهو يشرف على الحصة التدريبية لرفقاء القائد عبد المومن جابو رفقة مساعديه خالد لموشية ومراد لهوم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع