شباب بلوزداد يستقبل المريخ السوداني بملعب عنابة

قررت إدارة شباب بلوزداد استقبال المريخ السوداني بملعب 19 ماي بعنابة يوم السابع مارس الداخل، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، بعدما تم قبول الطلب الذي تقدم به مسؤولو النادي العاصمي من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف ».

وجاء هذا الطلب بعد تزامن مباراة الشباب مع مباراة شبيبة القبائل لحساب الجولة نفسها من المنافسة القارية، إذ يستحيل لعب مباراتين في ملعب واحد، وبالتالي فضلت الإدارة البلوزدادية عدم الاستقبال بملعب 5 جويلية الأولمبي والتنقل إلى عاصمة الشرق الجزائري لمواجهة المريخ بإحدى أفضل الأرضيات في إفريقيا.

وكانت إدارة شباب بلوزداد قد طلبت الاستقبال بملعب نيلسون مانديلا ببراقي أو ملعب 19 ماي بعنابة، ليصلها الرد أن ملعب براقي مغلق إلى غاية مباراة المنتخب الجزائري أمام النيجر يوم 24 مارس المقبل، قبل أن تستقر على ملعب عنابة في الأخير.

وتنتظر رفقاء القائد سفيان بوشار مباراة متأخرة عن الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، أمام هلال شلغوم العيد بملعب هذا الأخير يوم الخميس 2 مارس الداخل، وبعدها مباشرة يدخل الفريق في تربص مغلق بشرق البلاد إلى غاية يوم السابع من الشهر نفسه، وهو موعد مباراة المريخ السوداني، فيما لم يتم تحديد مكان التربص الذي قد يكون بنسبة كبيرة في عنابة.

وفي هذا الصدد، أصدرت إدارة الرئيس مهدي رابحي بيانا على صفحة الفريق في فايسبوك صبيحة الإثنين، أكدت فيه أنها ستعمل على تسهيل مهمة تنقل الأنصار إلى مدينة بونة لمساندة الفريق في هذه المباراة، على أن يتم الكشف عن المخطط في الأيام القليلة المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع