انطلاق البطولة العربية للأندية بتصفيات الدور التمهيدي يوم 2 مارس

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم صبيحة الثلاثاء، عن تاريخ انطلاق البطولة العربية للأندية تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك في منشور على صفحة الاتحاد الرسمية في تويتر.

وحسب ما نشرته الهيئة المسؤولية عن البطولة الإقليمية، فإن تصفيات الدور التمهيدي تنطلق ما بين الثاني والخامس مارس الداخل، بمشاركة أربعة أندية هي فولكان من جزر القمر، أرتا سولار الجيبوتي، نادي فحمان اليمني وهورسيد الصومالي، وذلك بالملعب الملحق لمدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وبعد هذا الدور التصفوي، تستهل الأندية العربية المشاركة الأدوار التمهيدية إلى غاية جوان المقبل، على أن تنطلق المرحلة النهائية في جويلية المقبل بمشاركة 16 فريقا مقسمين على أربع مجموعات، في دورة تقام بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن شباب بلوزداد يستهل البطولة العربية مباشرة في جويلية المقبل بدور المجموعات، بصفته بطل الجزائر المصنفة ضمن أقوى البطولات العربية الست، فيما يشارك شبيبة الساورة بداية من الدور التمهيدي الأول بصفته صاحب إحدى المراكز الأربعة الأولى، مع احتمال إضافة فريق جزائري آخر بدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم للمشاركة من الدور التمهيدي أيضا، إذ يدور حديث عن احتمال دعوة مولودية الجزائر، شباب قسنطينة أو وفاق سطيف للمشاركة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع