حمدي يعتذر لأنصار شبيبة القبائل والضغط يزداد على اللاعبين

أبدى مدرب شبيبة القبائل ميلود حمدي، أسفه للتعادل الذي حققه الفريق بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام جمعية الشلف عشية الجمعة (0-0)، لحساب الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ووعد الأنصار بالتدارك سريعا وقبل فوات الأوان.

وقال حمدي في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: « لقد واجهنا صعوبات كبيرة أمام منافس جاء إلى تيزي وزو للدفاع والعودة إلى دياره بنقطة التعادل، وهو ما حققه في الأخير، أما لاعبونا فقد خلقوا العديد من الفرص وكانت لهم الأفضلية للتسجيل، إلا أن الحظ أدار ظهره لنا مرة أخرى وخاننا ».

وأضاف حمدي: « أعد الأنصار أننا سنرمي بكل ثقلنا من أجل إنقاذ الفريق من السقوط، فأنا أكنّ كل الحب والاحترام لهذا النادي العريق وأنصاره ووعدي هو أن الفريق لن يسقط ».

من جهتهم، أبدى أنصار الكناري استياءهم الشديد من التعادل الذي حققه الفريق أمام جمعية الشلف، حيث عبروا عن سخطهم من النتيجة والأداء وانهالوا على اللاعبين بالشتم والسب، مشددين على إجبارية إخراج الفريق من النفق المظلم وفي أسرع وقت ممكن، وهو ما زاد الضغط على رفقاء القائد بدر الدين سوياد، والذين تعاهدوا فيما بينهم على استعادة نشوة الانتصارات في البطولة الوطنية في أقرب وقت.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع