بوعلي، عجالي وعاصمي لمساعدة عمروش في منتخب تنزانيا

أقدم عادل عمروش الناخب الجديد لمنتخب تنزانيا على تشكيل طاقمه الفني الذي يعمل معه في تجربته الجديدة بالقارة السمراء، وهذه المرة لم يكن أعضاء الطاقم مثلما كان عليه من قبل مع هذا التقني المغترب الذي يحظى بسمعة طيبة في إفريقيا، بالنظر إلى المنتخبات التي أشرف عليها والنتائج التي حققها معها، إذ اختار العمل مع الإطارات الفنية المحلية التي ترافقه في هذه المغامرة.

وعين عمروش فؤاد بوعلي المدرب السابق لوداد تلمسان مساعدا أولا، ولخضر عجالي الدولي الجزائري السابق في منصب مساعد ثان، بينما وقع اختياره على محمد رضا عاصيمي الحارس السابق للمنتخب الوطني ومولودية وهران لتدريب حراس منتخب نجوم الطوائف.

وتأتي هذه الخطوة من المدرب السابق لمولودية الجزائر لمنح الفرصة للتقني الجزائري للعمل في قلب القارة السمراء، واكتساب الخبرة وإثراء السيرة الذاتية، إضافة إلى رد الاعتبار للكفاءة الجزائرية المحلية قاريا ودوليا.

يذكر أن منتخب تنزانيا يتواجد في المجموعة السادسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي تضم المنتخب الجزائري، إذ يلتقي المنتخبان في سبتمبر المقبل بملعب نيسلون مانديلا ببراقي لحساب الجولة السادسة للتصفيات القارية، بعدما فاز الخضر في مباراة الذهاب في جوان الماضي بدار السلام (2-0).

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع