سليماني محل إشادة كبيرة في أندرلخت

أشادت إدارة نادي أندرلخت البلجيكي بإمكانيات إسلام سليماني الدولي الجزائري الناشط في صفوف الفريق، والذي يقدم أداء كبيرا انعكس إيجابا على النتائج الفنية للنادي في المباريات الأخيرة.

ونشر حساب النادي البلجيكي العريق على حسابه في تويتر، فيديو الهدف الذي سجله ابن عين البنيان في مرمى نادي فياريال الإسباني، والذي أهل به أندرلخت إلى ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، كما نشر الحساب صورة الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري وأرفقه بعبارة « الرجال »، وهي إشارة إلى رضا إدارة النادي عن سليماني.

وساهم سليماني في النتائج الإيجابية التي حققها أندرلخت في الفترة الأخيرة، إذ سجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في المباريات العشر الأخيرة لكل المنافسات، وهو ما يؤكد قوة شخصية اللاعب السابق لشباب بلوزداد وعدم تأثره بالضغوط التي يتعرض لها من محيطه.

وقد استقبل محبو أندرلخت خبر التعاقد مع سليماني بطريقة سلبية، حيث انتقدوا إدارة النادي هذه الصفقة ووصفوها بالفاشلة، بالنظر إلى ما قدمه اللاعب في ناديه السابق بريست الفرنسي، أين فشل في منح الإضافة وعجل ذلك في مغادرته بعد 6 أشهر من التحاقه بالنادي، إلا أن سليماني رد على الانتقادات في الميدان وكان حاسما في كل المباريات التي لعبها إلى حد الآن مع فريقه، وهو ما جعل محبي النادي يغيرون نظرتهم تجاه لاعبهم ويثنون على ما يقدمه إلى حد الآن.

يذكر أن سليماني معني بتربص المنتخب الجزائري الذي ينطلق يوم الإثنين بالمركز التقني سيدي موسى، تحضيرا لمباراة النيجر المزدوجة لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والمقررتين يومي 24 و27 مرس الجاري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع