حماد يقوم بزيارة عمل وتفقد بولاية تيبازة

قام عبد الرحمن حماد وزير الشباب والرياضة يوم الإثنين بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية تيبازة، حيث وقف على سير بعض الأشغال القائمة بالولاية، إلى جانب تدشين بعض المرافق وتفقد مرافق أخرى في طور الإنجاز.

وفي أولى محطاته بالولاية، حط حماد ببلدية قوراية أين دشن مخيم الشباب الذي حمل اسم المجاهد المتوفى محمد شتوي، إذ تقدر طاقته الاستيعابية بـ 80 سرير ويضم عدة مرافق خاصة بالشباب والتخييم، كما التقى بالمشرفين على المخيم الذين أعطوا له تفصيلا أكثر عن هذا الصرح.

بعدها تنقل المسؤول الأول عن قطاع الرياضة في البلاد إلى مدينة شرشال التاريخية، أين وقف على سير الأشغال بالملعب الجديد لكرة القدم الذي يوجد في طور الإنجاز، والذي يسع لـ 10 آلاف مقعد، وهناك أمر الوزير بتسريع الأشغال وتسليم المشروع قبل الخامس جويلية من السنة الجارية، حتى يكون تحت تصرف شبان المنطقة.

ومن شرشال تنقل عبد الرحمن حماد إلى سد بوكردان بإقليم بلدية سيدي عمار، حيث عاين المدرسة الجهوية للرياضات المائية وتحت المائية، وهناك تلقى تفصيلات حول أهم الهياكل المتواجدة بهذه المدرسة والخدمات المتوفرة، كما وقف على انشغالات القائمين على هذا الصرح الرياضي، ووعدهم بالعمل على تلبية مطالبهم وتمكين شبان الولاية بممارسة نشاطاتهم الرياضية بأريحية، قبل أن يعرج على مدينة تيبازة أين دشن بيت الشباب يتسع لـ 70 سرير تحت اسم المجاهد المتوفي عبد القادر عزوز.

يذكر أن الزيارة التي قام بها حماد يوم الإثنين هي الأولى له منذ تعيينه على رأس وزارة الشباب والرياضة، وطبعا لن تكون الأخيرة بما أن هناك الكثير من الأعمال التي تنتظر الوزير في مهامه الجديدة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع