الصحافة الفرنسية تثني على بن طالب وتربط مستقبله خارج أنجي

لقي الدولي الجزائري الناشط في صفوف نادي أنجي الفرنسي نبيل بن طالب، إشادة واسعة من طرف الفرنسيين، والذين أثنوا على المجهودات التي يقدمها في الميدان والعمل الكبير الذي يقوم به، وأكدوا أن اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي عاد إلى مستواه من جديد بعد مرحلة صعبة جدا مر بها الموسم الماضي.

ورغم أن نادي أنجي وضع قدما عملاقة في الدرجة الثانية الفرنسية، إلا أن الأداء الذي يقدمه بن طالب منذ بداية الموسم لا يعكس مستوى الفريق، إذ كتبت العديد من التقارير في هذا الشأن وربطت مستقبل اللاعب خارج أسوار النادي الأسود والأبيض في الميركاتو الشتوي الماضي، بفضل كل ما يقدمه والدور الكبير الذي يقوم به.

ونشر حساب رابطة كرة القدم المحترفة الفرنسية « الليغ 1 » لقطة فنية رائعة من بن طالب أمام أحد لاعبي ليل، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز أنجي (1-0)، وكتب فيه: « مهارة كبيرة من الجزائري نبيل بن طالب خلال مباراة أنجي – ليل! ».

ومن المنتظر أن يكون الموسم الجاري هو الأخير لبن طالب مع أنجي، بما أن الفريق على بعد خطوة من « الليغ 2 » والدولي الجزائري لن يبقى في هذه الحالة، بما أنه يريد البقاء في المستوى العالي وعدم اللعب في القسم الثاني، كما أن قيمة اللاعب السوقية تشجع إدارة أنجي على بيعه لأحد الأندية الراغبة في الظفر بخدماته والاستفادة ماديا من الصفقة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع