رمان: « جلابنا 70 لاعبا ونحن جاهزون للكان »

نشط الناخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة أرزقي رمان، ندوة صحفية بعد نهاية مباراة أشباله أمام بوركينا فاسو، تحدث فيها عن ظروف التحضير والأهداف المسطرة في بطولة كأس إفريقيا للأمم.

وقال رمان لرجال الإعلام الذين حضروا المباراة: « بعد نهاية بطولة الكأس العربية في سبتمبر الماضي، قمنا بجملة من التحضيرات بلغت حوالي 9 تربصات، وبصفة عامة استدعينا 48 لاعبا محليا و23 لاعبا مغتربا للوقوف على إمكانيات أكبر عدد من اللاعبين تحسبا لتدعيم المنتخب بأسماء قادرة على تقديم الإضافة ».

وأضاف رمان بخصوص ظروف العمل بصفة عامة: « صحيح أن غياب المباريات الودية الدولية في الأول أعاقتنا نوعا ما، لكننا في المدة الأخيرة لعبنا 5 مباريات ودية دولية أفادتنا كثيرا من الناحية الفنية، وسمحت لنا بالوقوف على كل كبيرة وصغيرة تخص التشكيلة والتعداد، والآن يمكن القول أننا جاهزون لدخول غمار كأس أمم إفريقيا ».

وواصل المدرب السابق لرائد القبة ونصر حسين داي كلامه وقال: « اختياراتنا تتم على أسس علمية، فنحن نعتمد على جاهزية اللاعب مقارنة بالموهبة، اللاعب الأكثر جاهزية هو من يكون معنيا بالبطولة وليس صاحب الموهبة، إذ نواجه منتخبات بمستوى عالمي على غرار نيجيريا الذي توج بلقب كأس العالم، وبالتالي يجب أن نكون في الموعد وفي المستوى حتى نحقق هدفنا المسطر، وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع