الكوكي: « واجهنا أحسن فريق في إفريقيا وعلينا التفكير في الموسم المقبل »

عبر مدرب شباب بلوزداد نبيل الكوكي عن أسفه للنتيجة النهائية التي آلت إليها مباراة فريقه أمام ماميلودي صن داونز، والتي جرت سهرة السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي وانتهت بفوز الضيوف بنتيجة ثقيلة (4-1)، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، وأرجع ذلك إلى نقص التحضير لهذه المباراة بالدرجة الأولى.

وقال الكوكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة بقاعة المحاضرات لملعب نيلسون مانديلا: « لم يكن لنا الوقت الكافي للتحضير لمباراة من هذا الحجم، فقد كانت لنا ثلاثة أيام فقط وهي مدة غير كافية، إلا أننا حاولنا أن نكون في يومنا ونسجل نتيجة إيجابية ».

وأضاف التقني التونسي: « القرعة لم تكن رحيمة بنا وأوقعتنا أمام أحسن فريق في إفريقيا في المدة الأخيرة، فماميلودي صن داونز يملك تشكيلة ثرية ومتكاملة في خطوطها الثلاثة والجميع كان متخوفا منه نظرا لقوته الهجومية، وهو ما وقفنا عليه في المباراة وخسرنا بنتيجة ثقيلة ».

أما بخصوص مباراة العودة التي ستجرى يوم السبت المقبل، فلم يبد الكوكي أي تفاؤل بخصوص إمكانية التدارك وقال: « مباراة العودة ستكون صعبة للغاية وعلينا التفكير في الموسم المقبل من الآن، وللتألق في رابطة أبطال إفريقيا لابد من استقدام لاعبين كبار وتخصيص ميزانية من أجل ذلك، فمن غير الممكن منافسة أندية بحجم ماميلودي صن داونز ما لم يتم التخطيط لذلك بطريقة جيدة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع