أنصار وولفرهامبتون غاضبون من لوبيتيغي بسبب آيت نوري

تعرض جولين لوبيتيغي مدرب وولفرهامبتون الانجليزي لانتقادات لاذعة من أنصار الفريق، بسبب مواصلة تهميش ريان آيت نوري الدولي الجزائري الناشط في صفوف الذئاب، وذلك رغم النتائج المتذبذبة التي يحققها النادي في الآونة الأخيرة، آخرها الخسارة أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي (2-1)، لحساب الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ووجد آيت نوري نفسه مرة أخرى خارج التشكيلة المعنية بمباراة ليستر سيتي، إذ استبعده التقني الإسباني للمرة الخامسة على التوالي، وهو ما لم يعجب فئة من أنصار النادي الذين وجهوا انتقادات للوبيتيغي، خاصة أن آيت نوري كان لاعبا مهما في الفريق قبل أن يجد نفسه مجرد رقم في التعداد بمجرد تقلد المدرب السابق لنادي إشبيلية أمور العارضة الفنية.

ويتواجد وولفرهامبتون في مرتبة غير مريحة تماما، إذ يحتل الصف 13 برصيد 34 نقطة مناصفة مع ويست هام يونايتد، وبفارق 6 نقاط فقط عن إيفرتون ثالث المهددين بالسقوط إلى دوري الدرجة الأولى الانجليزي، وهو ما جعل محبي النادي يضغطون على لوبيتيغي لإيجاد الحلول اللازمة والخروج من منطقة الخطر، منها إعادة الدولي الجزائري البالغ من العمر 21 سنة إلى التشكيلة الأساسية.

يذكر أن آيت نوري أبدى نيته في الرحيل عن وولفرهامبتون والانضمام إلى إحدى الأندية المهتمة بخدماته، على غرار ويست هام يونايتد، برايتون وكريستال بالاص.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع