الشروع في بيع تذاكر مباراة الجزائر – الصومال

شرعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة، في عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة الافتتاحية، والتي تجمع المنتخب الجزائري البلد المنظم بنظيره الصومالي يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وذلك عبر المنصة الرقمية الالكترونية تذكرتي.

وكتبت اللجنة المنظمة للبطولة القارية منشورا على صفحتها في فايسبوك، أعلنت فيه أن عملية بيع التذاكر انطلقت يوم الأربعاء بداية من الساعة الواحدة زوالا، فيما حددت سعر التذكرة بـ 500 دج بالنسبة للمدرجات العادية و1000 دج بالنسبة للمنصة الشرفية.

وأضافت اللجنة المنظمة أن سعر التذاكر في مباريات الدور الأول قد تم تحديدها بمبلغ 200 دج، وهو ما يعني أن سعر تذاكر مباراة الافتتاح استثنائي فقط، لتصبح المباريات الأخرى الخاصة بالدور الأول 200 دينار جزائري فقط.

ويترقب المنظمون أن يكون الإقبال الجماهيري كبيرا على المباراة الافتتاحية، بالنظر إلى شغف الجمهور الجزائري المتعطش لمشاهدة مثل هذه المنافسات من المدرجات من جهة، ورغبة الجزائريين في الوقوف مع أشبال أرزقي رمان الناخب الوطني من جهة أخرى، لاسيما أن الجميع يتمنى استضافة البلاد بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتنقل بقوة إلى مدرجات ملعب نيلسون مانديلا قد يمنح نقاطا إضافية لملف الجزائر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع