إدارة نيس تحدد شروطها للتخلي عن بوداوي

لم يمر المستوى الذي يقدمه هشام بوداوي الدولي الجزائري مع فريقه نيس الفرنسي، دون أن يجلب اهتمام الأندية الأوروبية التي تسعى لتدعيم صفوفها في المواسم المقبلة، إذ أصبح ابن مدينة بشار حديث الصحافة في القارة العجوز بالنظر إلى العروض التي تصل إدارة نادي الجنوب الفرنسي بشأنه.

ورغم تمديده العقد الذي يربطه بالفريق إلى سنة 2027 في الأسابيع الماضية، إلا أن ذلك لم يمنع العديد من الأندية الأوروبية من إبداء اهتمامها بخدماته، على غرار أستون فيلا وبرايتون الإنجليزيين، وبشكل خاص الإسباني أوناي إيمري مدرب الفيلانز الذي يسعى للظفر بصفقة خريج أكاديمية بارادو وتعزيز صفوف النادي الإنجليزي العريق الذي يريد لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل.

من جهتها، لم تبد إدارة نيس أية معارضة في التخلي عن خدمات أحد أهم ركائزها هذا الموسم، لكنها في المقابل وضعت شروطا لبيع عقد بوداوي إلى النادي الذي يرغب فيه، إذ اشترطت ما لا يقل عن 10 ملايين أورو بين قيمة البيع والمتغيرات للتنازل عنه، وهو مبلغ كبير إلا أن النادي الفرنسي يرى أن الدولي الجزائري يستحق أكثر من هذه القيمة.

وتوحي المؤشرات إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لبوداوي في نادي نيس، بل الأخير له في الدوري الفرنسي ووجهته المستقبلية قد تكون بنسبة كبيرة إلى « البريمرليغ »، وهو حلم ابن بشار الذي أكد في العديد من التصريحات الصحفية أنه يتمنى اللعب في إنجلترا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع