بوزيدي: « واجهنا منافسا قويا والمشوار مازال شاقا »

ثمن يوسف بوزيدي مدرب شبيبة القبائل التعادل الذي حققه الفريق في ملعب حمام عمار أمام المضيف اتحاد خنشلة (0-0)، في المباراة المتأخرة عن الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي جرت عشية الثلاثاء، مضيفا أن المشوار مازال صعبا وشاقا لضمان بقاء الفريق في حظيرة النخبة.

وقال بوزيدي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: « واجهنا منافسا قويا لعب المباراة بكل قوة ودون مركب نقص، فالجميع شاهد الحماس الذي أظهره لاعبو اتحاد خنشلة، ومن جهتنا حاولنا التسجيل والعودة من هناك بالنقاط الثلاث، إلا أن ذلك لم يحدث واكتفينا بتعادل أعتبره إيجابيا ».

وأضاف بوزيدي: « ليس سهلا العودة بنتيجة إيجابية من خنشلة بالنظر إلى قوة الاتحاد في ميدانه وأمام جماهيره، كما أن غياب بعض اللاعبين قلص خياراتي الفنية، على العموم قدمنا مستوى مقبولا وأشكر اللاعبين على مردودهم ».

وبخصوص التحكيم والطرد التي تعرض لها قتال الظهير الأيمن للكناري، قال المدرب السابق لنصر حسين داي: « الحكم غربال كان في المستوى ولم يرتكب أخطاء مؤثرة، فحتى الطرد الذي تعرض له قتال كان مستحقا ».

وختم بوزيدي: « المشوار مازال شاقا وصعبا وتنتظرنا مباريات صعبة جدا، ومن جهتنا لن نتهاون في هذه المرحلة وكلنا واعون بما ينتظرنا ».

وارتقى شبيبة القبائل بهذا التعادل إلى الصف 14 برصيد 21 نقطة مناصفة مع أتليتيك بارادو، لكن بأفضلية أهداف لمصلحة الكناري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع