تربص شهادتي « كاف ج » و »كاف ب » للاعبين القدامى يختتم

اختتم الجزء الرابع من التربص التحضيري « فاست تراك » للحصول على شهادتي « كاف ج » و »كاف ب »، والمخصص للاعبي الدوليين السابقين ومصمم من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي مر في أحسن الظروف مثلما جاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقد تكفلت « الفاف » بكل ما يتعلق بالأمور التنظيمية لهذا التربص من إيواء ومبيت، وهو ما يحسب لها في مثل هذه المواعيد، إذ يسعى القائمون على الكرة الجزائرية لمد يد العون لكل ما يساهم في تطوير هذه الرياضة في البلاد.

وعرفت هذه الدورة مشاركة 28 لاعب سابق تقمص كلهم تقمصوا ألوان المنتخب الوطني، على غرار إبراهيم زافور، ياسين بزاز، محمد الأمين عودية، علي ريال، حسين العرفي، ربيع مفتاح وفريد ملولي، وبتأطير كل من بوعلام لعروم، عبد الكريم بن عودة، نصر الدين سعدي والبروفيسور فؤاد شيحة.

من جهته، لم يتوان مصطفى بسكري المدير الفني الوطني في تشجيع اللاعبين القدامى المتربصين، وشدد على ضرورة دخولهم العمل الميداني ولو في الأقسام السفلى، ومن ثم تسلق سلم التألق في الجهة الأخرى من المستطيل الأخضر، وهي الرسالة التي فهمها اللاعبون القدامى الذين أكدوا استعدادهم للشروع في العمل في أقرب فرصة.

ومن المنتظر أن تتم برمجة تربص آخر للاعبين المعنيين للحصول على شهادة « كاف أ »، وذلك في الأسابيع القليلة المقبلة مثلما جاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع