بلقبلة أمام مستقبل غامض

يعيش هاريس بلقبلة الدولي الجزائري مستقبلا غامضا، بعد نهاية عقده مع فريقه بريست الفرنسي ومغادرته النادي، إذ تبقى العروض التي تصله قليلة جدا رغم المستوى المقبول الذي قدمه مع فريقه.

وقد تلقى بلقبلة عرضا من نادي شيفيلد يونايتد الصاعد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الماضية، لكن إدارة النادي الإنجليزي لم تجدد عرضها والمفاوضات لم تنطلق بعد، فرغم أن التقارير الصحفية الأخيرة ربطت مستقبل الدولي الجزائري بالبريمرليغ، إلا أن لا جديد يذكر فيما يخص اقتراب اللاعب بالصاعد الجديد.

من جهة أخرى، يفضل بلقبلة استغلال فرصة نهاية الموسم لأخذ قسط من الراحة، بعد موسم صعب وشاق مع بريست كلل بالبقاء في حظيرة « الليغ 1 » قبل جولتين من نهاية البطولة، فيما فوض وكيل أعماله لدراسة كل العروض التي تصله واختيار الوجهة المناسبة في الأخير.

ومن المنتظر أن تكون وجهة بلقبلة البالغ من العمر 29 سنة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كشفت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب أبدى تحمسا شديدا للدخول في تحد جديد في أقوى بطولة في العالم، من بوابة نادي شيفيلد يونايتد الذي يسعى لتعزيز صفوفه تحسبا للموسم الجديد، وهو في انتظار تجدد الاتصالات حتى يدخل في المفاوضات، ومن ثم ترسيم الأمور والالتحاق بالنادي.

يذكر أن بلقبلة ودع أنصار بريست برسالة مؤثرة وشكرهم على دعمهم له طيلة خمسة مواسم، قبل أن يؤكد نهاية مغامرته مع النادي بعد نهاية العقد الذي يربطه به.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع