زميتي: « رغبتنا كبيرة للإبقاء على الكأس بالجزائر »

أكد مساعد مدرب اتحاد العاصمة فريد زميتي، أن اللاعبين مركزون جيدا على ما ينتظرهم، حين يستقبلون يونغ أفريكانز سهرة السبت بداية من الساعة 20:00 لحساب إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والجميع يعول على إنهاء المهمة بامتياز والتتويج باللقب القاري الأول في تاريخ النادي.

وقال زميتي في تصريح للإذاعة الجزائرية صبيحة الجمعة: « لقد قمنا بنصف المهمة الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب، ومباراة العودة هي فرصة لإكمال ما نعمل من أجله وسنرمي بكل ثقلنا للإبقاء على لقب كأس الكونفيدرالية في الجزائر، فرغم صعوبة المهم أمام منافس قوي جدا خاصة خارج دياره، إلا أننا نعلم ما ينتظرنا وحضرنا جيدا للموعد ».

وبدا مساعد عبد الحق بن شيخة مدرب الاتحاد متفائلا بقدرة اللاعبين على اجتياز هذا الاختبار بنجاح، وقال: « التحضيرات سارت في أحسن الظروف وكل اللاعبين تدربوا بجدية وتركيز شديدين، فهذه المباراة ليست ككل المباريات ورغبتنا كبيرة لدخول التاريخ وكتابة أسمائنا في السجل الذهبي للنادي ».

وفي الأخير، ناشد زميتي الأنصار للحضور بقوة ومساندة رفقاء زين الدين بلعيد في هذه المباراة، وقال: « أدعو الأنصار للحضور ومساندتنا مثلما جرت العادة، ومن جهتنا لن ندخر أي جهد من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وسنكون في الموعد إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع