بن شيخة: « الجميع ساهم في هذا التتويج التاريخي »

بدا عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة سعيدا جدا بالإنجاز الذي حققه مع الفريق، بالتتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية واللقب القاري الأول من نوعه في تاريخ النادي العاصمي، وشكر كل من ساهم في هذا الانتصار سواء من قريب أو من بعيد.

وقال بن شيخة في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة النهائية: « الحمد لله على كل ما تحقق في هذه السهرة، وأظن أن تتويجنا اليوم مستحق نظير المشوار الجيد الذي قدمناه طيلة هذه المنافسة، والفضل في ذلك يعود إلى الجميع وأخص بالذكر أنصار النادي الذين كانوا بمثابة بطل هذه السهرة، كما أشكر الإدارة التي وضعت الثقة في شخصي ووفرت جميع سبل النجاح بمعية مجمع سيربور مالك النادي ».

أما فيما يخص الجانب الفني للمباراة، فقال بن شيخة: « صراحة لم أتعرف على لاعبي في هذه المباراة، حيث لم يقدموا أداءهم المعهود وهذا راجع إلى الضغط الكبير الذي كان مفروضا عليهم، لا ننسى أن التشكيلة شابة ولم يسبق لها اللعب أمام هذا الكم الكبير من الجمهور، إلا أننا سيرنا المباراة بذكاء وحققنا الأهم وهو التتويج باللقب القاري الأول في تاريخ الفريق ».

كما شكر المدرب السابق لنادي نهضة بركان المغربي المنافس يونغ أفريكانز التنزاني وقال بشأنه: « منافسنا اليوم أكد أنه فريق قوي ويحسب له ألف حساب، فقد قدم مباراة جيدة واستحق الفوز، لكننا أيضا قدمنا مباراة بطولية في دار السلام وسجلنا هدفين، وهو ما رجح الكفة لمصلحتنا في الأخير ».

وختم بن شيخة قائلا: « تركيزنا على كأس الكونفيدرالية أفقدنا العديد من النقاط في البطولة الوطنية، والآن سنكمل عملنا ونتفرغ لما تبقى من مباريات البطولة على أمل تحسين مركزنا في سلم الترتيب ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع