أعراب: « ملعب بولوغيم سيهدم بالكامل وسيتم بناء ملعب عصري »

أكد سيد أحمد أعراب رئيس مجلس اتحاد العاصمة، أن ملعب عمر حمادي ببولوغين سيعرف حلة جديدة في السنوات القليلة المقبلة، إذ تم إقرار هدمه وبناء ملعب جديد في المكان نفسه بمواصفات عصرية.

وقال أعراب في تصريح للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة: « قرار هدم ملعب عمر حمادي ببولوغين تم إصداره من قبل الولاية، وسيتم بناء ملعب جديد بمواصفات عصرية تتماشى والتطور الذي تعرفه كرة القدم ».

وقد تداولت أخبار في الأيام الماضية عن نية ولاية الجزائر في هدم ملعبي بولوغين والمحمدية، وبناء ملعبين جديدين مكانهما يعطيان صورة أجمل عن العاصمة ورياضة كرة القدم، إلا أنه لم يصدر أي قرار في هذا الشأن، لكن أعراب أكد ذلك صبيحة أمس بخصوص ملعب عمر حمادي.

وبخصوص مستقبل بطل الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، قال أعراب: « نحن بصدد دراسة إمكانية الاستقبال بملعب 5 جويلية الأولمبي الموسم المقبل إذا كان متاحا، وفي حالة العكس سنتقدم بطلب للاستقبال بملعب نيلسون مانديلا ببراقي ».

يذكر أن ملعب عمر حمادي ببولوغين تم غلقه الموسم الماضي بسبب اهتراء أسس المدرجات، بعد التقرير السلبي الذي قدمه مكتب الدراسات الذي قام بخبرة على الملعب، ليستقبل أبناء سوسطارة ضيوفهم بملعب عمر برابح بالدار البيضاء.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع