أم صلال يقدم عرضا جادا لمحيوص

لم يمر تألق أيمن محيوص مع فريقه اتحاد العاصمة والمنتخب الجزائري للمحليين، دون أن يلفت انتباه العديد من الأندية خارج الوطن، إذ تلقى ابن مدينة جيجل العديد من الاتصالات من أندية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه.

وتبدو الوجهة الخليجية الأقرب بالنسبة لمحيوص الذي أكد لمقربيه أن هذا الموسم هو الأخير له في البطولة المحلية، والوقت حان للدخول في تجربة جديدة خارج الوطن، خاصة أنه تلقى عرضا جادا من نادي أم صلال الناشط في دوري نجوم قطر، والذي بدا أكثر المهتمين بخدمات هداف اتحاد العاصمة هذا الموسم مقارنة بالأندية الأخرى.

وقدم محيوص موسما مميزا مع اتحاد العاصمة توج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما تألق مع المنتخب المحلي في « الشان » الأخير وأنهى البطولة هدافا برصيد 5 أهداف، كما بلغ معه الدور النهائي وخسر اللقب أمام منتخب السنغال، ما جعله يحظى بثقة جمال بلماضي الناخب الوطني للمنتخب الأول الذي استدعاه للتربص الذي يدخله بداية من يوم غد.

يذكر أن عقد محيوص مع اتحاد العاصمة ينتهي مع نهاية الشهر الجاري، وبالتالي بإمكانه التفاوض بكل حرية واختيار وجهته المستقبلية دون اللجوء إلى إدارة النادي العاصمي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع