الريان يبدي اهتمامه بخدمات تيطراوي

يقترب ياسين تيطراوي اللاعب الدولي للشباب ومتوسط ميدان أتليتيك بارادو من مغادرة فريقه، والدخول في تجربة أخرى احترافية قد تكون بنسبة خارج الوطن، بعد الأداء المميز الذي يقدمه هذا الموسم مع النادي الذي يصارع من أجل البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.

وكشفت مصادر مقربة من تيطراوي، أن هذا الأخير يملك العديد من العروض من بطولات عربية، أبرزها نادي الريان القطري الذي دخل في مفاوضات مع إدارة بارادو من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 سنة، إلى جانب أندية قطرية وتونسية أخرى أبدت نيتها في التعاقد مع تيطراوي.

من جهتها، لا تمانع إدارة بارادو تسريح لاعبها في حالة ما إذا كان العرض المالي يلبي طلباتها، خاصة أن قيمة تيطراوي مرتفعة وصلت إلى أزيد من مليون أورو حسب موقع « تراسفير ماركت »، وهي قيمة تعجز الأندية المحلية عن تسديدها، على غرار شبيبة القبائل ومولودية الجزائر اللذين يريدان الظفر بهذه الصفقة.

وتبقى الوجهة الخليجية قبلة اللاعبين الجزائريين في المواسم الأخيرة، إذ فضل العديد من اللاعبين الإمضاء في أندية القسم الثاني السعودي وأندية متواضعة في الدوري القطري على البقاء في أندية كبيرة في الجزائر، على غرار بن سايح، شعال وخذايرية الذين فضلوا اللعب في القسم الثاني السعودي على البقاء في البطولة المحلية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع