ذبيح يبدي نيته في مغادرة مولودية الجزائر

يبدو أن شعيب ذبيح متوسط ميدان مولودية الجزائر لم يجد معالمه مع باتريس بوميل المدرب الفرنسي للفريق، إذ أصبح يشارك نادرا ولا يدخل ضمن مخططات الطاقم الفني.

وكشفت مصادرنا الخاصة أن ذبيح أبدى رغبته صراحة في مغادرة الفريق رغم ارتباطه بعقد يمتد إلى غاية 2025، وفتح موضوع فسخ العقد مع مسؤولي النادي يوم الاثنين، حيث أكد لهم صراحة أنه فقد الرغبة في المواصلة ويريد تغيير الأجواء إلى ناد آخر يمنحه الفرصة كاملة للعب.

ورغم تألقه في مباراة مولودية وهران يوم الجمعة الماضي وتسجيله هدف الفوز الوحيد، إلا أن ذلك لم يغير شيئا من رغبة اللاعب السابق لشباب قسنطينة في تغيير الأجواء، خاصة أن علاقته بالمدرب باتريس بوميل ليست على ما يرام مثلما أكده اللاعب لمقربيه، وبالتالي يسعى لإقناع محمد حكيم حاج رجم رئيس مجلس الإدارة حتى يمنحه وثائقه ويتسنى له البحث عن آفاق جديدة.

كما أضافت مصادرنا أن عدة أندية تسعى لاستغلال وضعية ذبيح واستقدامه في صفقة انتقال حر، على غرار النادي الرياضي القسنطيني فريقه السابق الذي ينتظر فقط حصول اللاعب على ورقة التسريح، إضافة إلى شبيبة القبائل الذي يسعى هو الآخر لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين الموسم المقبل، فيما لم يقرر ذبيح أي شيء بشأن مستقبله بما أنه لم يصل إلى مبتغاه ولم يحصل على أوراق تسريحه بعد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع