إدارة وفاق سطيف تريد مضوي

دخلت إدارة وفاق سطيف مرحلة التحضير للموسم الكروي الداخل مباشرة بعد مباراة الجولة الأخيرة أمام شبيبة الساورة، حيث شرعت في رسم خارطة الطريق التي يسير عليها الفريق، والتي تمكنه من استعادة قوته وتوازنه ومنها العودة للمنافسة على الألقاب المحلية ثم القارية.

وأفادت مصادرنا أن الإدارة السطايفية ربطت اتصالها بالمدرب خير الدين مضوي لتولي شؤون العارضة الفنية للوفاق، إذ يسعى المسؤولون لحسم هذا الموضوع كأول خطوة، ومن ثم تحديد الأهداف الموسمية على أن يتكفل المدرب بجلب اللاعبين المستهدفين.

وأضافت مصادرنا أن إدارة الوفاق، والذي يغيب عن المنافسة القارية للموسم الثاني على التوالي، تريد منح الورقة البيضاء للمدرب مضوي، مع توفير كل الإمكانيات اللازمة للعمل في أريحية تامة ودون مشاكل، كما أعدت قائمة أولية للاعب المسرحين والمستهدفين، قبل أن تعرضها على بطل إفريقيا مع النسر الأسود سنة 2014 الذي تبقى الكلمة الأخيرة له في كل ما يخص الجانب الفني للنادي.

من جهتهم، يأمل أنصار الوفاق في أن يكون الموسم الداخل بداية لعهد جديد مع سونلغاز الشركة المالكة للفريق، فهم يريدون رؤية فريقهم يعود للمنافسة على الأدوار الأولى والتألق القاري مثلما كان عليه في السنوات الماضية، ويرفضون تكرار تجربة الموسمين الأخيرين اللذين لك يكونا في مستوى تطلعات المحبين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع