اجتماع المكتب الفيدرالي يوم الثلاثاء

مازال الغموض يكتنف مصير الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد إعلان جهيد زفيزف عن استقالته من رئاسة أعلى هيئة كروية في البلاد يوم 16 جويلية الماضي، إذ كثر الحديث في أوساط الجمهور الجزائري عن خليفة الرئيس المنسحب ومستقبل المكتب الفيدرالي الحالي.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادرنا الخاصة أن اجتماع المكتب الفيدرالي منتظر إجراؤه يوم الثلاثاء بمقر الاتحاد بدالي براهيم، حيث يتم قبول استقالة جهيد زفيزف من منصبه مع التحضير لجمعية عامة استثنائية في الأيام القليلة المقبلة، مع فتح باب الترشح لرئاسة الاتحاد وإكمال العهدة الأولمبية التي تنتهي في أفريل 2025.

وأضافت مصادرنا أن ثلاثة أعضاء من المكتب الفيدرالي الحالي سيقدمون استقالتهم في اجتماع الثلاثاء، وهو ما يعني حل المكتب الفيدرالي بصفة آلية بعد استقالة أربعة أعضاء في فترة سابقة، ثم الرئيس زفيزف الأسبوع الماضي، وبالتالي يتكفل منير دبيشي الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتحضير للجمعية العامة الاستثنائية مثلما تنص عليه القوانين العامة.

كما علمنا من مصادرنا أن تاريخ الجمعية العامة الاستثنائية لم يتم تحديده بعد، فيما تجرى الجمعية العامة الانتخابية قبل تاريخ 30 أوت المقبل، وذلك لتفادي تضييع الوقت أكثر وترتيب بيت « الفاف » سريعا، قبل الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب الوطني بداية من شهر سبتمبر المقبل.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع