فاندنبروك: « أنا راض عن لاعبي رغم الخسارة »

بدا سفين فاندنبروك مدرب شباب بلوزداد راضيا عن أداء فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي، فرغم فشل رفقاء الحارس أليكسيس قندوز في الحفاظ على تقدمهم في الشوط الأول ونهاية المباراة بخسارة (2-1)، إلا أن التقني البلجيكي لم ينزعج لذلك بما أ هذه البطولة يعتبرها بمثابة مرحلة تحضيرية للموسم الكروي الداخل.
وقال فاندنبروك في تصريح للصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك: « لقد قدمنا مباراة جيدة أمام أحد أقوى الأندية في إفريقيا، خاصة في الشوط الأول حين بسطنا سيطرتنا على المنافس وتحكمنا في زمام الأمور جيدا، لكن نقص التركيز في الهجوم ساهم في خسارتنا في الأخير، وهذا ما سنعمل على تصحيحه في المستقبل ».
وأضاف المدرب السابق للوداد البيضاوي المغربي: « ارتكبنا أخطاء أثناء المباراة، لكنها ليست أخطاء كبيرة وهذا هو المهم، الهدف من هذه المباريات هو الكشف عن العيوب للقضاء عليها في التمارين، وهو ما نحن بصدد القيام به وسنصحح الأخطاء التي وقفنا علسيها في مباراة الرجاء ».
أما بخصوص حظوظ الشباب في هذه البطولة الإقليمية، فقال فاندنبروك: « أنا متفائل بقدرتنا على التأهل والمرور إلى الدور الثاني، فالحظوظ ما تزال قائمة وتنتظرنا مباراتان سنسعى فيهما للفوز وحجز مكان في الدور الثاني ».
ويواجه أبناء العقيبة زوال الاثنين نادي الوحدة الإماراتي الفائز بدوره أمام الكويت الكويتي (2-1)، في مباراة يتحتم على رفقاء معاذ حداد الفوز فيها إذا أرادوا البقاء في سباق التأهل إلى الدور الثاني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع