نيس قد يكون وجهة آيت نوري الجديدة

بات ريان آيت نوري، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي، قريبا من الالتحاق بنادي نيس الفرنسي، الذي يصر على الظفر بخدماته هذه الصائفة.

وأشار موقع « أوجيسي نيسا » المقرب من الفريق الفرنسي، إلى أن صاحب 22 ربيعا، قد توصل إلى اتفاق من أجل التوقيع في نيس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل إصرار جوليان لوبيتيغي المدرب الاسباني لولفرهامبتون، على التخلص من خدماته والاعتماد على لاعبين آخرين في منصبه، رغم الأداء الكبير الذي يقدمه في كل فرصة تتاح له.

ويسعى إداريو نيس إلى حسم الأمور مع النادي الإنجليزي، والظفر بخدمات اللاعب بصفة نهائية أو إعارة مع أحقية الشراء، خاصة وأن عقده مع « الوولفز » يمتد إلى غاية جوان 2026، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها النادي الفرنسي الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري، حيث سبق له التقدم بعرض للاعب وفريقه خلال الميركاتو الشتوي الفارط لكنه لم يرق إلى طلبات الفريق الإنجليزي.

وكان مدرب نادي نيس، قد أكد خلال مؤتمر صحفي يسعى « فلوران غيسولفي »، أنه يسعى إلى تعزيز مركز الظهير الأيسر، حيث لا يملك سوى ميلفين بارد والشاب أيوب العمراوي في النادي في الوقت الحالي.

وشارك آيت نوري الذي اختار حديثا حمل قميص المنتخب الوطني، على مدار موسمين ونصف قضاهما في وولفرمهامبتون، في 78 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، فضلا عن أدواره الدفاعية الكبيرة، ما جعله محل اهتمام عمالقة البطولة الإنجليزية في وقت سابق.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع