بلايلي: « طموحي مع المولودية كبير وأهدف للعودة إلى الخضر »

رفع يوسف بلايلي الدولي الجزائري سقف طموحاته مع مولودية الجزائر، التي التحق بها الصائفة الحالية بعقد يمتد لموسمين، وأكد أنه سيقدم كل ما لديه من أجل إدخال الفرحة إلى جماهير الفريق، طالبا منهم الدعم والتشجيع.

وقال بلايلي عن تجربته الجديدة التي تنتظره في المولودية، في تصريحات للصفحة الرسمية للفريق: « جئت للمولودية من أجل إسعاد الأنصار، وسنلعب على الألقاب ونهدي شعب المولودية لقبا لأنه يستحق ذلك »، وأضاف: « أنصار مولودية الجزائر كانوا يتمنون رؤيتي ألعب بألوان فريقهم منذ أن كنت شابا، وأنا أيضا كنت أريد ذلك، واليوم كتب المكتوب وجئت من أجل مساعدة الفريق، وبالمناسبة أطلب منهم دعمنا والوقوف معنا ».

وبخصوص طموحاته الشخصية، قال بلايلي الذي اندمج يوم الثلاثاء مع زملائه في تربص الفريق بمدينة رين الفرنسية: « طموحي مع المولودية هو العودة إلى المنتخب في أقرب وقت، وإدخال الفرحة إلى الأنصار الذي لم يتوج بلقب البطولة منذ فترة طويلة، وأنا هنا من أجل ذلك ».

وختم بلايلي حديثه برسالة توجه بها إلى أنصار النادي قال فيها: « إن شاء الله سنفرحهم، وكل ما أطلبه منهم هو مساعدة الفريق، ومثلما قلت جئت من أجل الفوز بلقب في نهاية الموسم، وأشكر رئيس النادي الذي وقف على الصفقة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع