ديلور يستهل موسمه في قطر بهدف ويونجاح بديل

تمكن أندي ديلور الدولي الجزائري من افتتاح عداده التهديفي مع ناديه أم صلال أمام السد، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري القطري، خلال المواجهة التي أقيمت عشية الجمعة على ملعب البيت ضمن منافسات البطولة القطرية.

وشارك ديلور أساسيا مع أم صلال وسجل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 86 من زمن المباراة، حيث استغل فرصة مثالية ترجمها لهدف، في المباراة التي انتهت بفوز السد بنتيجة 3-1.

وغاب ديلور منذ فترة طويلة عن الساحة التهديفية بسبب عدة عوامل، منها الإصابات التي أدت إلى تراجع مستواه ونقص مشاركته في المباريات، وبهذا الهدف أنعش ديلور آماله للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني وأثبت أنه لا يزال قادرا على التسجيل.

ويسعى ديلور، الذي انضم إلى صفوف أم صلال حديثا، لتحقيق تألق مستدام في البطولة القطرية، بالرغم من تحدياته والمنافسة القوية من الأندية المحترفة، إذ يعمل جاهدًا ليكون عنصرًا محوريًا في فريقه ويسهم في تحقيق الانتصارات والإنجازات، ما قد يمنحه الفرصة لتحقيق العودة لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد إبعاده بسبب نقص المنافسة والإصابات التي جعلته بعيدا عن مستواه.

يذكر أن المباراة عرفت مشاركة فيكتور لكحل الدولي الجزائري الآخر أساسيا في صفوف أم صلال، بينما دخل بغداد بونجاح بديلا من جانب السد القطري، إذ حل مكان زميله يوسف عبد الرزاق ولم يقدم الشيء الكثير، خاصة أن النتيجة كانت لمصلحة فريقه بثلاثية نظيفة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع