شبيبة القبائل في تونس بداية من يوم الإثنين

يحل وفد شبيبة القبائل بمدينة طبرقة التونسية بداية من يوم  الإثنين للدخول في تربص ثان يدوم إلى غاية 6 سبتمبر المقبل، قبل أن يعود الفريق إلى أرض الوطن للاستعداد لمباراة افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والذي سينطلق يوم 15 سبتمبر الداخل.

وكشفت الإدارة القبائلية في بيان نشرته على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك صبيحة السبت، عن مخطط الرحلة التي تقود اللاعبين إلى الجارة الشرقية، إذ كشفت أن الوفد يشد رحاله صبيحة الأحد إلى مدينة عنابة للمبيت هناك، على أن يكمل التعداد طريقه صبيحة الاثنين إلى مدينة طبرقة التونسية، والتي لا تبعد عن المركز الحدودي أم الطبول سوى بـ 30 كلم.

ويعول الطاقم الفني للشبيبة بقيادة يوسف بوزيدي، على هذا المعسكر التحضيري لإعداد اللاعبين جيدا، تحسبا لما ينتظرهم في الموسم الكروي الجديد، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق الموسم الماضي بقيادة يزيد ياريشان رئيس مجلس الإدارة السابق، إذ يسعى بوزيدي لتجهيز أشباله قبل موعد 15 سبتمبر الداخل.

ولم تشر الإدارة القبائلية إلى البرنامج التحضيري بالتفصيل، إلا أن مصادرنا أكدت أن الطاقم الفني وضع في برنامجه مباريات ودية تحضيرية أمام أندية جزائرية وتونسية، وذلك لإدخال اللاعبين أجواء المنافسة من جهة، ومن جهة أخرى ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي تستهل مشوار البطولة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع