غلام يقترب من الدوري البرازيلي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، عندما أكدت أن هذا الأخير مطلوب من أندية برازيلية.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن أندية كورينثيانز، كريزيرو وباهيا تدرس ملف اللاعب السابق لنابولي الإيطالي، الذي يتواجد حالياً دون نادٍ منذ أن انتهى عقده الأخير مع فريق أنجيه الفرنسي حيث لعب له خلال النصف الثاني من الموسم الماضي لحوالي 6 أشهر فقط.

وأوضح المصدر نفسه، أن خورخي مينديز وكيل أعمال الظهير الأيسر السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي، فتح خط اتصالات جدي مع الأندية سالفة الذكر من أجل النظر في إمكانية التعاقد مع غلام.

ولا يرغب غلام في تكرار سيناريو الموسم الفارط عند نهاية عقده مع نابولي، وبعد رفض الأخير التجديد له، ظل  دون فريق طيلة مرحلة الذهاب، قبل أن ينضم إلى زملاء حيماد عبد اللي، أين شارك في 7 مباريات من البطولة ولعب مباراة وحيدة في إطار منافسات كأس فرنسا، لم يساهم خلالها المدافع المعروف بنزعته الهجومية في أي هدف.

وفي حال نجاح فوزي غلام في الالتحاق بأحدى الأندية البرازيلية، سيكون ثاني لاعب جزائري ينشط في الدوري البرازيلي الموسم المقبل، بعد إسلام سليماني الذي انضم لنادي كوريتيبا بشكل مجاني هو الآخر، بعد نهاية عقده مع أندرلخت البلجيكي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع