رحيل بودبوز عن الهلي السعودي وشيك والشباب يسعى للتعاقد معه

بات رياض بودبوز نجم متوسط الميدان الجزائري ولاعب نادي أهلي جدة، على أعتاب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إتمام الإدارة العديد من الصفقات الأجنبية بطلب من المدرب الألماني ماتياس يايسله.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الإدارة « الأهلاوية » تفكر في تسريح لاعبها الجزائري هذا الصيف، من أجل فسح المجال للتعاقد مع لاعبين محترفين آخرين يتم التفاوض معهم حاليًا، على غرار غابرييل فيغا نجم سيلتا فيغو الإسباني، وهو الخبر الذي أثار استغراب جماهير الأخضر.

ويبدو أن أمر رحيل بودبوز بات شبه مؤكد، بعدما استبعد يايسله مدرب فريق الأهلي اللاعب من قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في مباراة الأخدود، والتي لعبت يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وأوضحت صحيفة « الرياضية » السعودية، أن يايسله استقر على استدعاء التركي ميريح ديميرال قلب الدفاع الجديد إلى قائمة المباراة، مع الإبقاء على الظهير الأيسر المقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، ونتيجةً لذلك اضطر إلى إبعاد بودبوز التزامًا بقاعدة إشراك كل فريق 8 أجانب بحدٍ أقصى.

من جهته، يسعى الشباب السعودي إلى استغلال هذه الفرصة والظفر بصفقة بودبوز لمصلحته، إذ كشفت العديد من التقارير أن الشباب السعودي مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعب السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع