بلومي ينال أعلى علامة في مباراة شافيش

لم يمر الأداء الكبير الذي قدمه بشير بلومي الدولي الجزائري للشباب مع فريقه فارينسي، دون أن ينال الاعتراف من قبل المختصين والمتابعين على حد سواء، إذ تألق عشية الجمعة في مباراة فريقه أمام ضيفه شافيش لحساب الجولة الثالثة للدوري البرتغالي الممتاز، حيث سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الذي حققه (5-0)، وهو الفوز الأول من نوعه للنادي بعد مرور ثلاث جولات.

وتحصل بلومي على أعلى علامة في المباراة، إذ منحه موقع سوفاسكور المختص في الإحصائيات 8.4 على 10، وذلك نظير الأداء الكبير الذي قدمه ابن مدينة معسكر ومساهمته الفعالة في الفوز المحقق، والذي سمح للفريق بكسب أول 3 نقاط في الموسم الحالي.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يشارك فيها نجل أسطورة الكرة الجزائرية لخضر بلومي مع الفريق، فبعدما غاب عن مباراة الجولة الأولى لدواع فنية، شارك أساسيا في مباراة الجولة الثانية بورتو التي خسرها فارينسي (2-1)، حيث قدم أداء مقبولا نال به رضا الطاقم الذي جدد فيه الثقة في مباراة شافيش، ليبصم على أداء رائع جعل المتابعين يؤكدون ان بلومي فرض نفسه في التشكيلة الأساسية وأصبح قطعة مهمة في حسابات المدرب جوزيه موتا.

يذكر أن بلومي غادر الميدان في الدقيقة 66 وحل مكانه زميله فيتور غونزالفيش، وحظي بتصفيقات حارة من الجمهور الذي أكد بذلك أنه راض تماما عن أداء الجزائري الشاب.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع