وناس يتجه لتضييع تربص الخضر

يتجه آدم وناس الدولي الجزائري للغياب عن التربص المقبل للمنتخب الوطني، والمرتقب انطلاقه منتصف الأسبوع المقبل بالمركز التقني لتحضيرات النخب الوطنية بسيدي موسى، نظرا لاحتمال عدم جاهزيته التامة قبل الموعد المحدد.

وقد غاب لاعب نادي ليل الفرنسي عن مباراة فريقه أمام لويان التي جرت يوم الأحد، وذلك بسبب معاناته من إصابة تلقاها الجناح الجزائري بعد دقائق معدودة من دخوله بديلا، خلال مباراة فريقه أمام نادي ريجيكا الكرواتي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.

ويتوقع ألا يوجه جمال بلماضي الناخب الوطني الدعوة للاعبه، من أجل المشاركة في التربص الأسبوع المقبل، بعدما غاب خلال فترة التحضيرات الصيفية التي أجراها الفريق مؤخرا، بسبب إصابة تلقاها في لقاء ودي أمام برينتفورد، مضيعا بذلك مباراة الافتتاح من الدوري الفرنسي أمام نيس، ليعود أمام نانت الأسبوع الماضي حين دخل بديلا وبصم على أول أهدافه هذا الموسم، قبل أن تعاوده الإصابة الخميس الماضي، وهو ما يجعل اللاعب غير جاهز من الناحية البدنية.

ولعل السبب الإضافي لتفضيل المدرب الاستغناء عن خدماته أمام تنزانيا والسنغال هو توفر الحلول في منصبه، سواء بتواجد رياض محرز المتواجد في أحسن أحواله فنيا وبدنيا، أو بدر الدين بوعناني الذي أظهر عدة مؤشرات إيجابية ترشحه للتواجد مجددا في كتيبة المحاربين رغم مشاركته لمدة 12 دقيقة فقط مع نيس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع