إدارة شباب بلوزداد تتعاقد مع مبولجي

ضمنت إدارة شباب بلوزداد صفقة مدوية في آخر ساعات فترة التحويلات الصيفية، لتعزز صفوفها بإحدى الأسماء الثقيلة في الكرة الجزائرية.

وتوصلت الإدارة البلوزدادية إلى اتفاق نهائي مع رايس وهاب مبولحي الحارس الدولي الجزائري لنادي القادسية السعودي، والذي أمضى على عقد الكتروني مع النادي سهرة الخميس ليكون لاعبا جديدا في صفوف بطل الجزائر، إذ نجح مسؤولو الشباب في إقناعه بالمشروع الذي يسعى الفريق لتحقيقه، لاسيما بلوغ أدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها للمرة الرابعة على التوالي، وهو ما حمس حارس عرين الخضر في العشرية الأخيرة على خوض تجربة احترافية في بلاده.

ويعتبر مبولحي من الأسماء اللامعة في تاريخ الكرة الجزائرية، إذ يعتبر الحارس الأكثر مشاركة بألوان المنتخب الجزائري بـ 96 مباراة، وسيخوض تجربته الأولى من نوعها له في البطولة المحلية، بعدما صال وجال في العديد من البطولات العالمية، على غرار بلغاريا، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، اليونان واسكتلندا، فضلا عن البطولة الفرنسية، التركية والسعودية.

وحسب ما أكدته مصادرنا، من المنتظر أن يحل مبولحي بأرض الوطن يوم الثلاثاء المقبل، ليشرع في العمل مع فريقه الجديد تحسبا للتحديات التي تنتظره في الموسم الجديد، وقبل ذلك سيجري الفحوص الطبية اللازمة التي تسبق إمضاءه النهائي على العقد مع أبناء العقيبة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع