عنتر يحيى: « رئاسة الفاف لا تهمني لكنني تحت تصرف بلادي »

أكد عنتر يحيى الدولي الجزائري السابق للمنتخب الجزائري أنه في الوقت الحالي يركز على مسيرته الفنية والتدريبية، وأشاد بأداء المنتخب الجزائري تحت إشراف المدرب جمال بلماضي، معبرًا عن سعادته بالإنجازات التي حققها المنتخب، كما تطرق للحديث عن تجربة رياض محرز وإسلام سليماني أين أبدى دعمه لهما.

وقال قائد مباراة ملحمة أم درمان أمام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2010، في حوار خص به موقع كووورة بخصوص رغبته في تولي منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه جاهز لخدمة بلده الجزائر بالرغم من أنه لا يحب العمل الإداري بصفته لاعب سابق، وقال: « الكلام كثير دائما، لكن في الوقت الحالي أضع كل تركيزي على العمل الفني والتدريبي وليس العمل الإداري، لأنني أحب ذلك بصفتي لاعبا سابقا لديه خبرات، وفي النهاية لن أتوقف على خدمة بلدي في أي مكان ومتى احتاج إلي ».

وعبر اللاعب السابق لنادي بوخوم الألماني في تصريحاته عن فخره بكل ما قدم المنتخب الوطني الجزائري تحت قيادة جمال بلماضي الناخب الوطني، وأنه لكل جيل بصمته الخاصة رافضا المقارنة، وقال: « المنتخب يسير بشكل جيد مع المدرب جمال بلماضي، سعداء بما يقدمه مع محاربي الصحراء حيث حقق إنجازات وشرف الجزائر، أما بشأن الفوارق بين الجيل الحالي وجيلي فلا أحب المقارنة، لأن كل جيل في وقته يحاول تقديم الأفضل ».

وتطرق يحيى في تصريحاته للحديث عن انتقال رياض محرز إلى الدوري السعودي، مؤكدا أنه سيكون إضافة كبيرة في صفوفه، مثلما هو الحال مع إسلام سليماني الذي أكد أنه لاعب من طينة الكبار.

كما تحدث لاعب الخضر السابق عن تجربته مع النصر السعودي والترجي التونسي، وقال: « تشرفت باللعب مع النصر وأرسل تحياتي للجماهير، ما يحدث الآن في الكرة السعودية فخر لنا كعرب »، مضيفا: « تجربتي مع الترجي التونسي كانت رائعة وأحمل فيها ذكريات جميلة، فأنا مازلت أتابع الفريق وأتواصل مع جماهيره حتى الآن ».

وختم قائد الخضر في مونديال 2010 حديثه بالحديث عن تجربته مع اتحاد العاصمة، وقال: « ذكرياتي في الاتحاد كبيرة، ولا يهمني سوى الجمهور فقط والأشخاص الذين عملت معهم في ذلك الوقت، غير ذلك لا أضع أي اهتمام لشيء آخر ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع